البرامج التوجيهية للتوظيف for Dummies

Wiki Article



تخطيط، تصميم، إعادة تصميم، تحسين العمليات، متابعة سير عمل الطرق والمرافق والموارد للأعمال والمشاريع الحالية والجديدة للشركة.

بالنسبة إلى الصناعات ذات متطلبات التوظيف الصارمة للغاية مثل البيع بالتجزئة والرعاية الصحية، يستخدم متخصصي التوظيف ومديري التوظيف برامج التوظيف.

بدوره كشف مدير إدارة التوجيه الطلابي "بنين" أحمد بن محمد قحل أنه وانطلاقًا من دور التوجيه الطلابي في تهيئة الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التحريرية حضوريًا، أطلقت إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" مجموعة من البرامج والخدمات والأدوات من أهمها برنامج التهيئة الإرشادية للطلاب من الناحية النفسية والتربوية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق الرفاه الطلابي ومنها برنامج تنمية مهارات الطلاب في القدرة على تنظيم الوقت والاستذكار الجيد، وتوعيتهم أيضًا بأهمية الانضباط وعدم الغياب وتنمية دافعيتهم وتحفيزهم نحو التعلم وتقديم الجلسات الإرشادية الفردية والجماعية .

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

نتناول في هذا المقال الأنواع المختلفة لهذه البرامج، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف.

 الأرشيف 

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

تعرض المنصة محرر نصوص غني يساعد في ضم الفيديوهات والصور وحتى الروابط المدمجة لمواقع ومستندات أخرى.

قيام مجموعة منهم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالكليات التي كانوا يدرسون بها ولم اضغط هنا يستطيعوا الولوج إليه لاحقا للإطلاع على دعوة المقابلة بسبب إغلاقه من قبل الجامعة أو الكلية.

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

امنح موظفيك إمكانية الوصول إلى مزاياهم. خصومات حصرية وتفاصيل التأمين الطبي والمزيد.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

قم بإدارة الموارد البشرية والمهام الإدارية بكفاءة باستخدام برنامج سهل الاستخدام ومرن وقابل للتخصيص.

يأتي لينكد إن كمرادف مباشر لمواقع التواصل المهني، إذ تتيح هذه النوعية من المواقع الإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن كفاءات ومهارات محددة بسهولة، تصفي خوارزميات البحث المتقدمة في هذه المواقع الموظفين، بحيث تمنح الصدارة لأفضل السير الذاتية وأكثرها علاقة بعبارة البحث، وذلك بدلًا من البحث في مئات السير الذاتية غير المؤهلة.

Report this wiki page